STOP ! ..ANA TOP

    يونايتد يسقط مجددا في انجلترا وانترناسيونالي يستمر على قمة ايطاليا

    Share
    avatar
    smsm_26185

    Group : Member
    Number of posts : 26
    Age : 29
    Location : cairo
    Registration date : 2009-03-14

    يونايتد يسقط مجددا في انجلترا وانترناسيونالي يستمر على قمة ايطاليا

    Post  smsm_26185 on Mon Mar 23, 2009 9:41 pm

    لندن 23 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - اشتعل الصراع على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما خسر مانشستر يونايتد صاحب الصدارة للمرة الثانية على التوالي ليقلص ليفربول الفارق معه بعدما سحق ضيفه استون فيلا بخماسية نظيفة.

    واستمر برشلونة في الصدارة باسبانيا متقدما بفارق ست نقاط على اقرب منافسيه فيما احرز المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش هدفين ليظل انترناسيونالي على القمة بفارق سبع نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني في الدوري الايطالي.



    وفيما يلي جولة بين اكبر بطولات الدوري الاوروبية هذا الاسبوع..

    انجلترا..

    تقلص الفارق الذي يفصل مانشستر يونايتد حامل اللقب وصاحب الصدارة عن اقرب منافسيه الى نقطة واحدة بعد هزيمته 2-صفر امام مضيفه فولهام يوم السبت الماضي وفوز ليفربول صاحب المركز الثاني على ضيفه استون فيلا بخمسة اهداف نظيفة.

    وسجل داني ميرفي هدفا من ركلة جزاء واضاف زولتان جيرا هدفا في الدقائق الاخيرة ليقودا فولهام للفوز بملعبه على يونايتد لاول مرة في 45 عاما فيما اكتملت مأساة الفريق الزائر بطرد بول سكوليس ووين روني.

    وتغلب ليفربول على استون فيلا بفضل ثلاثية قائده ستيفن جيرارد من بينها ركلتا جزاء فيما اكمل الهولندي ديرك كويت والاسباني البرت ريرا خماسية صاحب الارض.

    ويملك يونايتد 65 نقطة من 29 مباراة وله لقاء مؤجل مقابل 64 نقطة لليفربول فيما يأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 61 بعد هزيمته 1-صفر امام مضيفه توتنهام هوتسبير.

    اسبانيا..

    سحق برشلونة المتصدر ضيفه ملقة بستة اهداف نظيفة امس الاحد ليضمن عدم حدوث تغيير ضمن الاندية الاربعة الاولى بالدوري مع تبقي عشر جولات على نهاية الموسم.

    واستمر برشلونة في الصدارة متقدما بفارق ست نقاط على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني بفضل ثنائية المهاجم الكاميروني صمويل ايتوو واهداف تشابي والارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي دانييل الفيس والفرنسي تييري هنري.

    وحقق ريال مدريد حامل اللقب انتصاره الثاني عشر في 13 مباراة في الدوري بعد فوزه 3-صفر على الميريا بفضل هدفين من الهولندي كلاس يان هنتيلار الذي واصل تألقه في مواجهة مرمى المنافسين.

    وكان فريدريك كانوتي مهاجم منتخب مالي احرز ثلاثة اهداف يوم السبت الماضي ليقود اشبيلية صاحب المركز الثالث للفوز 4-1 على ريال بلد الوليد.

    ويبتعد اشبيلية بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد ويتقدم بفارق ست نقاط على فياريال صاحب المركز الرابع الذي فاز 2-صفر على اتليتيك بيلباو.

    ايطاليا..

    سجل المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش هدفين مرة أخرى ليقود انترناسيونالي للفوز 3-صفر على ريجينا متذيل الترتيب والحفاظ على الصدارة متقدما بفارق سبع نقاط على اقرب منافسيه مع تبقي تسع جولات على نهاية الموسم.

    وسجل ابراهيموفيتش مهاجم منتخب السويد هدفا من ركلة جزاء ثم اضاف الثاني بمهارة شديدة في شباك ريجينا.

    وواصل يوفنتوس صاحب المركز الثاني ملاحقته لانترناسيونالي بعد فوزه 4-1 على مضيفه روما المبتلى بالاصابات بفضل هدفين من المهاجم فينشنزو ياكوينتا.

    وتعادل ميلانو صاحب المركز الثالث بدون اهداف مع مضيفه نابولي فيما تغلب جنوة على ضيفه اودينيزي بهدفين دون مقابل ليظل في المركز الرابع ويواصل مشواره نحو حجز بطاقة التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم.

    وكان كييفو اكثر الفرق التي خرجت بمكاسب هذا الاسبوع من اندية القاع بعدما ابتعد بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط بالفوز 1-صفر على باليرمو.
    avatar
    M.SA3D

    Group : Admin
    Number of posts : 86
    Age : 29
    Location : Under world
    Registration date : 2009-03-11

    Re: يونايتد يسقط مجددا في انجلترا وانترناسيونالي يستمر على قمة ايطاليا

    Post  M.SA3D on Mon Mar 23, 2009 11:41 pm

    ان شاء الله الدوري لليوفنتوس


    هو الاصل يا سمسم


    ودوري انجلترا للمان يونايتد وش كده



      Current date/time is Wed Jan 16, 2019 10:33 pm